القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح هامة قبل شرائك فلتر مياه

قبل أن تبادر بشراء فلتر مياه لك أن تعلم إن صحة الإنسان نعمة من الله يجب الحفاظ عليها والصحة تاج على رؤوس الأصحاء لا يدركها إلا المرضى  ومن حرص جولدن ووتر على صحتك ينبغى لها أن تقدم لك النصائح التى يتوجب عليك أن تضعها أمام عينيك عند شرائك لفلتر مياه سواء كنت من المقيمين داخل مصر أو خارجها أقرأ جيدا النصائح الآتية


فلاتر مياه


قبل شراء فلتر لابد التأكد من أن الأوراق المرفقة مع الفلتر يكون بها شهادة الجودة وهى التى تمنحها منظمات الصحة والأجهزة الرقابية للفلتر والتى تدل على إن فلتر المياه قد خضع للتجارب والأبحاث العلمية فى مجال تنقية مياه الشرب.


إبتعد تماما عن شراء فلتر أو قطع لفلتر مياه أو شمعات مجهولة الهوية لإن هناك من لا تهمهم صحتك ولا ينظرون فى المقام الأول إلى الربح الوفير حتى ولو على حساب صحة غيرهم.


إبتعد عن شراء محبس خلط لفلتر المياه فعندما تقوم بتركيب محبس خلط  لا تجني سوى إعادة التلوث مرة آخرى للمياه وتلغي عمل الشمعات الاولى للفلتر فالممبرين الجيد لا يقوم إلا الأملاح المعدنية الثقيلة الضارة بجسم الإنسان ويحافظ على نسبة الأملاح المعدنية الهامة التي تحتاجها يومياً ولا ينصح بتركيب محبس خلط على الإطلاق.


محابس التحكم فى فلاتر المياه الجيدة تكون مصنوعة من الأستانلس الخالص لضمان عدم تكون أى طبقة من الصدأ.

عند شراء فلتر مياه إحرص على أن يكون فلتر المياه الذي تقوم بشرائه له هاوسنج (حامل الفلتر) لا يتفاعل مع المياه فمثل هذه التفاعلات تؤثر على المياه.


تأكد بعد شراء فلتر المياه عند تركيبك للفلتر إن نسبة الأملاح المعدنية فى المياه المفلترة لا تقل عند  TDS90


يفضل شراء فلتر المياه الذى يحتوى على مرحلة الكالسيت  التى تقوم بإضافة العناصر الهامة من الأملاح المعدنية التى يفتقدها ماء الصنبور كما إنها تحافظ على نسب الأملاح المعدنية داخل الماء كما يحتاجها جسم الإنسان.


تعرف على فوائد مراحل التنقية للفلتر الذي تقوم بشرائه لإن هناك من يشتري أنواع فلاتر مياه بعدد مراحل أقل دون أن يدري طبيعة المشكلة لديه أو نوع التلوث كمن يشتري فلتر مياه مرحلة واحدة ثم يسأل لماذا لم تنتهي مشكلة كرائحة المياه لديه.


وأخيرا تتمنى جولدن ووتر لك دوام الصحة وأن تكون من المعافين دوما.